منتديـــــــــات أغاريــــــــــد

((منـتـــــــــــــــــــــديـــــــــــــات أغــــــــــــــــــاريـــــــــــد))

عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منـتـــــــــــــــــــــديـــــــــــــات أغــــــــــــــــــاريـــــــــــد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الإذارة
((منـتـــــــــــــــــــــديـــــــــــــات أغــــــــــــــــــاريـــــــــــد))

عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منـتـــــــــــــــــــــديـــــــــــــات أغــــــــــــــــــاريـــــــــــد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الإذارة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed dah - 2414
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_vote_rcap إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_voting_bar إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_vote_lcap 
المستحيلة - 231
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_vote_rcap إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_voting_bar إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_vote_lcap 
عازف على ترانيم المطر - 12
امير الوسطى - 8
المواضيع الأخيرة
» Happy New year
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 1:29 am من طرف عازف على ترانيم المطر

» نهــــــــــايـــــــــــة كـــــــــل إنســــــــــــــان على وجــــــــــــه الأرضــــــــــ
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأحد يناير 12, 2014 1:05 am من طرف عازف على ترانيم المطر

» قـــصة رائعة.....
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 05, 2013 1:51 am من طرف امير الوسطى

» اجمل كلام عن الحب
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 7:30 am من طرف عازف على ترانيم المطر

» لحظات لاتنسى
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 2:00 am من طرف عازف على ترانيم المطر

» لو يسالك طفل هدا السؤال شو حيكون موقفك
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 11:24 am من طرف عازف على ترانيم المطر

» هل فعلها احد من العرب لكننننن فعلها الغرب
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 11:23 am من طرف عازف على ترانيم المطر

» عمارة الرعب فى الاسكندرية
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 11:20 am من طرف عازف على ترانيم المطر

» الصداقة
 إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 4:24 am من طرف عازف على ترانيم المطر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 5 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو احزان عاشق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 418 مساهمة في هذا المنتدى في 70 موضوع

إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  Empty
مُساهمةموضوع: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 10:31 am

مسا الخير بالشعب الصاحي والنايم

اليوم اجت ببالي فكرة

انو البنت تسأل سؤال تعجيزي أو غبي أو فايع أو محرج اللي بدك ياه

واول ولد بدخل مجبور يجاوب عن كل الاسئلة

يعني يا بنات كل ما عليكي انك تسئلي

يلا فيعو

منورين
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 10:42 am

]بدل موضوع صارو اتنين
[المهم
سوالي
ليش انت اناني ما بتحب تعطي البنت الي بدها يا او انو بتاخد انت الاشي الاحسن
وما بتحب تكون احسن منك بالمرا؟
mohamed dah
Admin
Admin
mohamed dah

مُساهمةموضوع: ب    إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 1:18 pm

اولا يسلمو عخفة الدم الكتير مميزة منك وانا اول واحد بيفوت ياريت تكتبولي اسئلة صعبة كتير لاني جريئ كتير ومستعد لاي سؤال ومن الصعب انو اي شخص يسببلي الاحراج

تحياتي عاشق صمت القمر ميدوووووووووووووووووو
https://agareed.yoo7.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 3:56 am

طيب ماشي عاشق فرجيني يا عسل
سؤالي انتا حبيت قبل هيك وبصراحة وكيف كان حبك للي بتحبها ؟؟؟؟؟
تحياتي للجميع

فتاة القم
فرجيني يا عم ههههههر
mohamed dah
Admin
Admin
mohamed dah

مُساهمةموضوع: ضث    إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 4:06 am

ههههههههههههههههههههه لا عنجد سؤال محرج كتير كتير انا خدودي صارو حمر هههه
انا حبيت وحدةولسا بحبها وعمري ما حبيت غيرها لانواساسا ما في متلها
وانا مرتاح كتير معها لانها ما بتتعوض حبيبتي اجمل انسانة وبفتخر فيها
تحياتي للجميع بدي اعرف رايك بالكلام فتاة القمر
تحياتي
لضحكتي ماركه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 19, 2011 7:22 am

بدي اعطيك كم موقف واحكيلي رايك وشو ممكن تعمل بهالموقف وكيف رح يكون شعورك؟؟

كنت ماشي بالطريق وشفت بنت بتعرفها ماشيه مع صاحباتها حكيتلها صباح الخير
صارت تحكي مع صاحباتها وتقول سمعتوا كانه في صوت ذبانه بتزن

كنت قاعد عم توكل سندويشه واجت بنت بتعرفها وصارت تحكي يا الله شو نفسي بسندويشة شو رح تعمل؟
بتعطيها ولا شو بتعمل؟؟

وانت ماشي بالطريق سمعت حد بنادي عليك التفتت لورا شفت بنت بتعرفها حكتلها نعم بتنادي علي
حكتلك بس بجرب بصوتي

كنت قاعد بمطعم وقدامك كاسة مي وكنت عم بتحكي تلفون
اجت بنت من بعيد مسكت تلفونك وحطته بكاسة المي شو رح تعمل؟؟

كنت عم بتكنكن (قاعد مع اللي بتحبها) وقاعد معها بجو رومانسي بمكان عام
واجت بنت بتعرفها وحكتلك كيفك محمد وكيف زوجتك والأولاد

يلا جاوبني بصراحه
منورين
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 19, 2011 2:41 pm

يسلمووو علي الموضوع
mohamed dah
Admin
Admin
mohamed dah

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 20, 2011 12:50 am

1_ما بعبرها ولا بطلع فيها اساسا اول شي لاني ما بعبر اي بنت تاني شي لو كنت بعبرها باخد منها موقف وما بعطيها اي اهتمام.
2_بروح وبشتريلها سندويش هههههه عادي ما فيها شي.
3_ عادي ما فيها شي بالعكس بمدحها عخفة الدم الحلوة منها.
4_ههههههههه هاي بتكون تقالة دم بحكيلها ليه عملتي هيك وبعرف منها السبب لاكن ما بتستفزني نهائي لانو ما في اي بنت بتقدر تعمل معي هيك لاني ما عملت اي شي لبنت قبل هيك بحياتي كلها بعدين اي بنوتة هتشوف واحد جسم حلو زي جسمي ما راح تفكر تعمل هاي الحركة ههههههه.
5_اول شي بالوضع الطبيعي راح احرج كتير واتلبك بس بوضعي انا عادي لانو مراتي يعني حبيبتي هلا ههه واتقة فيا كتير زي ما انا واتق فيها وعارفاني ما بعبر ولا بطلع بغيرها وبعدين اي بنت هترد علي التحية هيك حبيبتي هتكون عارفاها اكيد يعني .

تحياتي الك يا ضحكتي ماركة عالاسئلة الكتير حلوة والي بتحدد شخصية الانسان الي بيرد عليه وانا بعتبرها حركة ذكية كتير منك
واسئلتك بتبين ذكائك عنجد
تحياتي الك
ميدووووووووا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 20, 2011 7:35 am

سؤال
انتو بتلاحظوا انو لما تتعرفوا جديد ع بنت ما بتكونوا ع طبيعتكم يعني كأنكوا بتصيروا شخصيه تانيه كليا عن شخصيتكم الحقيقه
فسؤالي هل البنت بتستاهل انك تغير حالك عشانها ..ومين البنت الي بجد الشب بيتغير عشانها ...؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 12:01 am

بدي حدا يعجزني
هع هع
ابو المجد
mohamed dah
Admin
Admin
mohamed dah

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 2:50 am

اول شي انتي ما رديتي عاجاباتي الي جاوبتها
تاني شي مو اي شب بيغير حالو عشان بنت
اما التغير منيح لما انتا تكون حبيت بنت وبدك تتمسك فيا يعني حب حقيقي وهاد نادر بتغير كل شي سيئ فيك عشانها
فهمتي كيف يعني مو لاي بنت
ومو اي شب بيغير حالو
تحياتي الك

وبليز ما تحطي كمان سؤال ردي عاجاباتنا
تحياتي الك ضحكتي ماركة
ميدووووووووووو
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 6:05 am

اكيد كلام سليم ياصاحبي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 6:10 pm

كتير حلو الموضوع واجابات ميدو احلى
المستحيلة

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 3:50 am

راائع وفكرة حلوة كتير هاي الفكرة كملو عليها يا صبايا وخلو الموضوع موجود
تحياتي للجميع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 5:01 am

يسلموا ميدو اجاباتك اورع من الموضوع
كلامي صح يا صبايا الكل يقف جانب ميدو
تحياتي للجميع
تحياتي عازف
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 5:05 am

ههههههههههههههههههههههههههه والله فيعين والكل متامر على الفاضي ايش قال عمرك حبيت ايش الكلام الفارغ كلكو منورة على الردود ابو يزن
المستحيلة

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 3:27 pm

ههه انتا شو بتقول عاشق
خلينا انكمل الاسئلة
رح يروح سؤالي لميدوو
حبيبتك هاي لسا بتحبها ولا ؟؟
بما انك ما بتنحرج من شي فجاوب ع السؤال
تحياتي للجميع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )     إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )  I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 5:00 pm

هههههههههههه

حتى لو ما بيحبها حيقول بيحبها

ههههههههههههههههههه

سوري يا ميدوههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إسئلي أي سؤال (تعجيزي..فايع..غبي..وغيرو )
صفحة 1 من اصل 1